القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على حساب ادسنس في 48 ساعة فقط وأربعة مقالات حصرية لا غير


حصلت على حساب ادسنس في 48 ساعة فقط وأربعة مقالات حصرية لا غير


السلام عليكم ورحمة الله اخوتي متابعي قناة ومدونة المورد التقني اليوم أن شاء الله سوف أشارك معكم تجربتي في الحصول على حساب Google AdSense خلال 48 ساعة فقط وخلال هذه الساعات تم رفض الموقع بسبب شيء بسيط لم انتبه له وهو روابط التواصل الاجتماعي لقالب المدونة لم اربطها جميعا فقط ربطت القناة وصفحة الفيس وتويتر أما القالب كان به أكثر من رابط فتركته فارغا فعند تلقي رسالة الرفض حللتها وادركت هذا الخطأ فقمت بحذف الايكونات التي لا امتلك لها روابط مثل انستجرام وبعض صفحات والتواصل وعاودت التقديم مرة أخرى وقدمت بان تمت معالجة المشكلات المتعلقة بالموقع فانتظرت فترة أطول من الفترة الأولى حتى أتتني رسالة أخرى تخبرني بان اعد موقعي لعرض الإعلانات ثم بعدها رسالة القبول في ادسنس بعد تجربة تعد الأولى والناجحة بعد الاستفادة من تجارب الإخوة الذين شرحوا لنا وبسطوا لنا التقديم للحصول حساب ادسنس وأنا اليوم أشارك هذه التجربة معكم من اجل أن لا تترددوا في الحصول على حساب الادسنس.


النقاط المهمة لهذه التجربة تتلخص في النقاط التالية:

 عدد المقالات

حقيقة في هذه التجربة كما أشاركها معكم بالصور فان عدد المقالات لا يهم بقدر جودة المقال والمحتوى والعدد الكافي من الكلمات التي لها اثر كبير في قوة المحتوى ولا بد أن يكون حصري الكتابة والتنسيق حتى وان كان مقال يتحدث عن ما اكتب عنه الآن كمثال (الحصول على حساب ادسنس)  انه ليس مقال حصري إنما تحدث عنه الكثيرون لكن الحصرية تختلف من شخص لأخر حسب صياغة المحتوى والتجربة التي مر بها كاتب هذا المحتوى وهو يكتب ويعبر عن رأيه عن الحصول على حساب ادسنس.

القالب المتجاوب

لا بد أن يكون قالب المدونة متجاوب مع جميع الأجهزة وسريع التصفح وسهل التنقل بين الأقسام ستجدون رابط تحميل القالب الذي استخدمته مع التعديل عليه حسب أقسام المدونة التي تتحدث أو تكتب عنه. ويمكن البحث عن القالب المناسب حسب تخصص موقعك وستجد كثير من القوالب المدفوعة أو المجانية وتجد ما مناسب لمدونتك شرط يكون سريع ومتجاوب وسهل التعديل عليه.
رابط القالب المستخدم في المدونة حمله من الروابط التالية

النسخة الكاملة للقالب
ونسخة مبسطة ومعدلة تحتوي على ثلاثة اقسام فقط

صفحات الخصوصية وسياسة الاستخدام واتصل بنا

لا بد من إنشاء هذه الصفحات للأهمية للحصول على الموافقة لقبول موقعك في ادسنس وهي لها شرح في كيفية عمل صفحات سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام ومن نحن واتصل بنا، وجود هذه الصفحات على الموقع أهم من المحتوى فلا بد أن تنشي هذه الصفحات قبل التقديم للحصول على ادسنس.

ربط مواقع التواصل الاجتماعي

من المستحسن أن يحتوي الموقع على زر روابط التواصل الاجتماعي لصاحب الموقع قبل أهميته لتأهيل الموقع لاعلانات ادسنس فهي تربط بين زوار الموقع مع قناة اليوتيوب وصفحات الفيس وتويتر وانستجرام وهي صفحات مهمة للتفاعل وجلب زيارات للموقع مما يجعل الموقع صديق لمحركات البحث.

عمل حساب Google Analytics

لتحليل وأرشفة الموقع والصفحات والمقالات وتهيئتها لمحركات البحث وهي أداء مهمة في سرعة الارشفة قبل تقديم طلب الحصول على ادسنس وسوف اترك لكم شرح مفصل عن دورة احتراف بلوجر لمدونة رؤيا للمعلموميات حقيقة قدم شرح كافي ووافي أتمنى أن تستفيدوا منه كما استفدت منه كثير من النقاط. رابط دورة احتراف بلوجر من مدونة رؤيا للمعلوميات
إذا طبقت هذه الخطوات سوف اضمن لك قبول الموقع في اقل من 24 ساعة هذا ما كان سوف يحصل معي لو لا الخطأ البسيط الذي ذكرته في مقدمة المقال.
إذا رأيت أن هذا المقال مفيد أتمنى  أن تشاركه مع من تحب له الخير والتقدم في هذا المجال

بالتوفيق

المورد التقني MT




تعليقات