القائمة الرئيسية

الصفحات

متجر وموقع Uptodown اهم متجر بعد Google Play لا يحتاج منك تسجيل او تنزيل من دولة محددة وكل التطبيقات متاحة عليه


متجر  وموقع  Uptodown متجر بلا قيود 


تواجهنا كثير من مشاكل تنزيل التطبيقات  (عفوا هذا العنصر غير متاح في بلدك) أو أن ليس لدينا حساب جوجل بلاي فلحل هذه المشكلة هنالك موقع وتطبيق لا يقل أهمية عن Google Play  من حيث التطبيقات المتوفرة وأخر تحديث لها.

مثل التطبيقات الشهيرة واتس آب وفيس بووك والشير Share حيث يعتبر اهم التطبيقات بعد متاجر التطبيقات جوجل بلاي حيث يتيح مشاركة التطبيقات مع الغير دون الحوجة الى تنزيلها.

التطبيق الرسمي Uptodown

لأنظمة الأندر ويد. أصبح بإمكان المستخدمين حاليا، تنزيل التطبيقات مباشرة من خلال صيغ ملفات APK الأصلية والخاصة بها، وكل ذلك بسرعة وأمان. و بإمكانك الرجوع إلى أي إصدار سابق دون قيود.

Uptodown 

هو موقع ومتجر تطبيقات مفتوح للعموم دون أية إجراءات رقابة أو منع أو تطبيقات خاصة بدولة ما. ولست مطالبا بتسجيل أي اشتراك أو التقيد بخدمات معينة. بل إنك لست في حاجة حتى لحساب على Google Play. وعلاوة على ذلك فإنه يسمح لك بتنزيل التطبيقات وتثبيت ملفات APK مباشرة من خوادم خاصة؛ كما أن Uptodown يكشف عن وجود ملفات XAPK بملفات OBB إضافية. ويقوم بخلق نسخ احتياطية لأي تطبيق تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من اختيار تلك التي تحتاج لتحديث، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة وعملية.

وبالإضافة إلى قائمة تطبيقات كبيرة والتي تتكون من آلاف التطبيقات الخاصة بأنظمة الأندر ويد، ووجود محتويات توضيحية حول كل هذه التطبيقات، بما فيها صور شاشة وفيديوهات توضيحية يلتقطها مطوروا Uptodown بكل عناية وكل هذه المحتويات مكتوبة باحترافية .

كما يشكل Uptodown for Android إصدارا أكثر تطورا من ذلك الخاص بمتصفحات الويب، خصوصا أنه يتضمن كل الخصائص المتميزة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية. مثل تدبير تنزيلات الأندر ويد، وتدبير التطبيقات، بالإضافة إلى قائمة كاملة من التطبيقات البديلة التي ستستمتع دون شك باكتشافها.

لتحميل هذا المتجر الكنز من هنا

تعليقات